Sunday, April 15, 2012

شفاء المرض دون مخدرات


شفاء المرض دون مخدرات


الدواء هو عبارة عن مادة تستخدم لخفض أو إزالة أو علاج هذا المرض لشخص من هذا المرض. كان معروفا منذ القدم علاج، حتى الأنبياء أيضا أن يكون لها طريقة خاصة في مجال العلاج.
شفاء المريض هو القوة المطلقة من الله، لا قوة الرجل. لأن المرض يأتي من الله، إن الله بالتأكيد خفض العلاج. وقال النبي،
إ ن الله لم ينز ل د ا ء إ لأ أنز ل له شفا ء فتد ا و وا
الله لن تقليص حالات المرض، ولكن تخفيض العلاج، ثم طلب العلاج الطبي. [HR ابن ماجة].
الشخص الذي يقدم المخدرات، والطب الحديث على حد سواء، وطرق الطب التقليدي للنبي، أو غيرها من العلاجات البديلة، وسطاء للشفاء الله.
وإذامرضت فهو يشفين
وعندما أكون مريضا، وهو شفاء لي. [عاصي Syu'ara: 80].
عندما تبحث عن الطب البديل، لا تدع سقوط أي شخص على العصيان، الشرك. ولكن يجب أن يكون مبررا من قبل الشريعة الإسلامية.
إ ن الله لم يجعل شفا ء كم فيما حر م عليكم
إن الله لا يجعل من المخدرات محظورة في كل لك. [HR. Thabrani].
شفاء بلا دواء، من دون علاج المخدرات المقصود الكيميائية والطب الحديث. ولكن مع العلاجات البديلة، ويمكن قبول أي تعاليم الإسلام. أو بعبارة أخرى، يمكن علاجها من دون استخدام الأدوية الحديثة المتقدمة في المجال الطبي.
أهم بكثير من الطب الطبيعي الدفاعفي بعض الأمراض، وأحيانا لا يحتاج دواء. وبعبارة أخرى، يمكن علاجها من دون استخدام العقاقير. لأنه في الواقع، في الجسم البشري لديه أجسام مضادة خاصة به أو الدفاع عن النفس ضد هذا المرض. عادة الدفاع في الجسم أفضل من تعاطي المخدرات. ويشفى بعض الأمراض في حد ذاته، على سبيل المثال: الأنفلونزا (الأنفلونزا) ونزلات البرد.
لمساعدة الجسم على مكافحة ومحاربة والتغلب على المرض، ينبغي تحديد أولوياتها، والنظر في ثلاثة أشياء. وهي: النظافة الشخصية، وشرب الكثير من الراحة وتناول الطعام بشكل جيد.
حتى في مرض شديد، الذين هم في حاجة للأدوية؛ الهيئة نفسها يجب التغلب على هذا المرض.الأدوية تساعد فقط له. النظافة الشخصية، والراحة الكافية وتناول الطعام والشراب الجيد، لا يزال يمثل أولوية قصوى. بعض الطرق للصحة، ليست ولا يجب أن تكون تعتمد على استخدام المخدرات.
على الرغم من أننا نعيش في مناطق دون الطب الحديث، يمكن القيام أشياء كثيرة لمنع وعلاج الأمراض المختلفة، التي هي مشتركة.
الشفاء الماء [1]لا يمكننا العيش من دون أدوية. ومع ذلك، لا أحد يستطيع أن يعيش من دون ماء. لأن أكثر من نصف (57٪) من الجسم هو الماء. إذا يمكن لجميع الناس في استخدام المياه وكذلك ممكن، ثم في عدد من الأمراض والوفيات، خصوصا الأطفال، ويمكن تجنبها. إن شاء الله.
على سبيل المثال، واستخدام المياه هو أمر أساسي، على حد سواء في منع وعلاج الإسهال (الإسهال). في كثير من المجالات، والإسهال هو السبب الأكثر شيوعا للوفاة من الأطفال دون سن الخامسة. القذرة الملوثة للمياه وغالبا ما تكون سببا لهذا المرض على مستوى الكفاءة.
شيء واحد أن نلاحظ في الوقاية من الإسهال، هو لغلي الماء قبل الشرب، أو استهلاك الأغذية المصنعة من قبل. هذا عمل مهم جدا، خصوصا للأطفال الرضع. وينبغي غلي زجاجات الحليب ومعدات الطفل، قبل dadulu الاستخدام.
غسل اليدين بالصابون بعد التبول، التبرز، قبل الأكل وقبل تناول الطعام، يجب أن يتم تجاهلها أيضا.
مطلوب الشفاء بالماء في جميع للأطفال الذين يعانون من الجفاف أو نقص السوائل من الاسهال.من خلال توفير الكثير من العسل أو المياه المالحة إلى الأطفال الذين يعانون من الجفاف والإسهال، إن شاء الله، ويمكن الوقاية منه وتصليح وتلتئم
علاج المياه، ويمكن علاج بعض الأمراض أيضا. شرب حتى الماء إلى أقصى حد ممكن في الصباح جيدة جدا للصحة. قدر الإمكان هنا تعني غير مفرطة. لأنه يجب أن المعدة تكون قادرة على الحصول عليها. انه mengisaratkan أيضا، أن يتم تقسيم المعدة إلى ثلاثة أجزاء، وثلث للطعام، وثلث لثلث لشرابه والهواء.
أمثلة على الوقاية والعلاج مع الماء [2]
الوقاية من الأمراضأ. الإسهال والديدان المعوية، والتهابات الأمعاء: يغلى الماء والشراب ولا تنسى أن تغسل يديك2. الالتهابات الجلدية: الاستحمام المتكرر3. الإصابات التي قد يكون لها وجود عدوى، والكزاز: اغسل الجرح وكذلك ممكن بالماء والصابون
العلاج من المرضأ. الإسهال وفقدان سوائل الجسم: شرب الكثير من الماء2. مرض مع الحرارة: اشربي الكثير من الماء3. ارتفاع الحرارة: السكتة الدماغية من الجسم بالماء البارد4. وعدوى المسالك البولية معتدل (شيوعا في النساء): اشربي الكثير من الماء5. السعال، والربو، والتهاب في الحلق (bronchithis)، والتهاب في الرئتين (التهاب رئوي)، والسعال الديكي: شرب الكثير من الماء وتنفس بخار لتسييل المخاط (يأخذ أحيانا بعض الأدوية خصيصا لهذا peyakit)6. الجروح التقرحي، القوباء، سعفة فروة الرأس، حب الشباب: تنظيف بالماء والصابون7. والتهابات الجروح، وجيوب قيح (الخراجات، الدمامل): ضغط بالماء الدافئ8. تصلب المفاصل والعضلات: ضغط بالماء الدافئ9. الحكة، وحرق، أو تحفيز الجلد: تطبيق بالماء البارد10. قاصر حروق: ينقع في الماء البارد11. آلام في الرقبة أو التهاب في اللوزتين (التهاب اللوزتين): الغرغرة بالماء الدافئ والملح12. الحمضية، والقلوية الترابية، والغبار، أو المواد التي تحفز العيون: عيون على الفور مطاردة مع الماء البارد13. احتقان الانف: استنشاق أبخرة المياه / المياه المالحة
إذا كان البديل الشفاء بالماء لا يمكن علاج هذا المرض، اتصل فورا عاملين صحيين مهرة في فن.
الشفاء للمنتجات النحلفي الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم وتحدث عن فوائد النحل.
وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتا ومن الشجر ومما يعرشون ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس إن في ذلك لآية لقوم يتفكرون
قوله تعالى: وكشف Rabbmu إلى نحلة، "جعل الاعشاش في التلال، في الأشجار، والأماكن التي من صنع الإنسان"، ثم تناول كل من (نوع) من الفواكه ورئيس في الطريق Rabbmu وقد تيسر منها (بالنسبة لك). من البطن من النحل خرج الشراب (العسل) أن مجموعة متنوعة من الألوان، التي يوجد فيها شفاء للناس. إن في ذلك هو في الحقيقة علامة (عظمة الرب) بالنسبة للأشخاص الذين التفكير [[النحل: 68،69].
ورد في صحيح البخاري، سعيد بن جبير من، عن ابن عباس أن النبي، قال صلى الله عليه وسلم.
الشفاء في ثلاثة شربة عسل وشرطة محجم وكية نار وأنهى أمتي عن الكي
الشفاء في ثلاث حالات: شربة عسل، berbekam مع الزجاج والنار المحرقة. لكنني تمنع شعبي لحرق الحديد. "
العسل هو السائل الحلو تخزينها في خلايا العسل من خلال جعل رحيق النباتات بواسطة نحل العسل.
وقد استخدمت منذ أول والعسل واتباع نظام غذائي خاص للصحة والحيوية ومستحضرات التجميل والعامة. سجلت في أيام الإمبراطورية، مثل: اليونان والصين ومصر. هناك دراسات حديثة، والعسل له خصائص لقتل البكتيريا والفطريات. في الدراسات السريرية، وساعدت على الشفاء من حروق الجلد، وتقرحات الجلد والمعدة وgastroteritis. يمكن أن العسل منع نمو البكتيريا، وذلك بسبب المحتوى العالي من السكر. أخرى مضادة للبكتيريا المكون الذي يتكون من نشاط الهيدروجين glukos prioksida إنزيم أوكسيديز. على الرغم من أن كلا من هذه ألغيت، فإنه لا يزال يحتوي على مضادة للبكتيريا العسل. النشاط المضاد للبكتيريا من العسل أمر بالغ الأهمية والغذاء والصحة. لأنه لا يمكن العسل يقلل من احتمالات الإصابة بالأمراض المرتبطة البكتيريا والفطريات. العسل هو محتوى سكر بسيط، جيد للحيوية التي يحتاجها الجسم.مع اضافة الخواص الفيزيائية للعسل، ينصح بشدة العسل للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل في القائمة الأسرة.
العسل هو واحد من أنواع الأطعمة التي تحتوي على المواد الغذائية التي هي جيدة جدا. المكونات التي تتألف منها العسل المياه 20٪، والفركتوز 38٪ والجلوكوز 30٪، والسكروز 1٪، 70٪ المالتوز والسكريات الأخرى 1٪، وحمض الحرة بنسبة 0.4٪، وحمض مجموع 0.6٪، 0.1٪ laktosi، 0.2٪ من الرماد والنيتروجين 0.04٪. المعادن مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس والمنغنيز والكلورين والكبريت والفوسفور والسيليكون. محتوى العسل في شكل انزيم الانفرتيز، glikooksidase، دياستاز، حامض الكاتلاز قليلا، porpatase. الفيتامينات الموجودة في العسل وتشمل: B1، B2. B3، B4، B5، B6، وجيم الخواص الفيزيائية مواتية مثل العسل وhygroscopicity uskositas. قد يستغرق كثيرا ما تأثير شهر العسل مدهش طبيا.
وبصرف النظر عن عسل النحل التي هي من صنع الله، وهناك أيضا مادة تسمى الملكي Jely.سيكون هو عبارة عن مادة تشبه الهلام (اللبن) الذي يفرز بواسطة الشغالات الشباب، من خلال الغدة hipotaring كغذاء خاصة ليرقات الملكات واليرقات يكون الشباب من العمال المحتملين.
ملكي معروف Jely والمواد الحفازة، والتوازن المادي في نظام التمثيل الغذائي. ملكي Jely في كثير من الأحيان كما هو مبين الأغذية الوظيفية للمنشطات الشهية التي تثير، السيطرة على وزن الجسم، والمساعدة في كفاءة الهضم، والمضادة للاكتئاب، منبه إفراز غدة، وتنسيق التمثيل الغذائي، والمضادات الحيوية، والحصانة المتزايدة ضد المرض، وتطبيع الوظائف الجنسية، وسائق من الأنسجة ل تكون صحية. تناول العديد من القضايا من السجلات الصحية الناجحة التي قام بها مع الملكي Jely من بين أمور أخرى، هي: الحساسية، والذبحة الصدرية (القلبية)، وفقدان الشهية، القلق، والربو، وفقدان الشعر، حب الشباب، وضيق في التنفس والتهاب الشعب الهوائية والسرطان ونزلات البرد، والإمساك، ومرض القلب التاجي، والمضبوطات ،، والتعب الاصطناعية، والاكتئاب، والتهاب الجلد، وآلام الحيض، وسوء الهضم، aksim والحمى والصداع، والهربس، والعجز، والأرق، والغثيان وآلام، malmetisi. وظيفة أخرى من الملكية هو Jely العناية بالجمال وتحسين ادعاء المخابرات.
الثلثين من Jely الملكية للمياه، والشكل الثالث من المواد الصلبة التي تتكون من: البروتينات والسكريات أقل من الدهون والرماد والمواد التي لم يتم تحديدها. المكونات الغذائية في شكل Jely الملكي المهيمنة من البروتين (38٪). يتألف من 30 الأحماض الأمينية (15 البروتينات الأساسية) مفيدة في علاج وتشكيل ووظيفة الأنسجة الإنجابية. المكونات الغذائية بما يصل الى 33٪ من السكر في شكل سكر الفواكه والجلوكوز. مكونات الدهون بقدر 9٪ (على النقيض من الدهون الحيوانية والنباتية) التي هي مفيدة في الجوانب البيولوجية من Jely الملكي، مثل مضادة للبكتيريا، ومضادات الأكسدة، المضادة للورم (الجذور الحرة المضادة)، وتنقية والكوليسترول triglesida في الدم وإصلاح الأنسجة. المكونات المعدنية المغذية بقدر 3٪، والتي يهيمن عليها المعادن البوتاسيوم وغيرها جنبا إلى جنب مع المغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والزنك والحديد والنحاس والمنغنيز. ويرد فيتامين B1 و B2. B3، B4، B5، B6، B7، B8، B9، B12، A، D، K وجيم. ودعا المكونات الأخرى التي لم يتم تحديد ما يصل الى 11٪ من مادة R ويمكن توقع أن تسهم في رويال Jely.
شفاء مع شركة بلاك سودافي حديث أبي سلمة Shahihain، عن أبي هريرة أن النبي قال صلى الله عليه وسلم.
عليكم بهذ ه الحبة السود ا ء فإ ن فيها شفا ء لكل د ا ء إ لا السام،، السام: المو ت
استخدام هذه الحبة السوداء، وذلك لأن في ذلك وليس هناك دواء لجميع الأمراض ما عدا السام، والسام هو الموت.
والحبة السوداء والكثير من الفوائد. أقوال وا على النبي صلى 'alaihi سلم، والمخدرات، من جميع أنواع الأمراض، وكذلك كلام الله تعالى وا سبحانه في الأحقاف محمد: 25
تدمر كل شيء بأمر ربها فأصبحوا لا يرى إلا مساكنهم كذلك نجزي القوم المجرمين
المعنى: الأمر إلى تدمير كل شيء مع ربه، ثم ليس لديهم ما أن ينظر إليه مرة أخرى إلا (آثار) التي يعيشون فيها. وبالتالي نحن مكافأة القوم المجرمين.
وهذه النقطة هي التي يمكن أن تدمر كل شيء ومثل معها.
الشفاء berbekamووصف في وقت سابق، أن السنة berbekam للنبي محمد. Berbekam (hijamah) ينزف من حرارة جسم الإنسان إلى قلب وعاء على البشرة والجلد بحيث يصبح تورم، ثم خدش بآلة حادة، حتى أن الدم خرج.
ومن الجدير بالذكر في berbekam معدات تستخدم يجب ان تكون في العقيم (معقمة)، لذا فإنه لا يسبب المرض (العدوى الثانوية).
وهنا أمثلة على dibekam أجزاء الجسم، والتي اتخذت من كتاب المقالات في Tibbun النبوي ابن القيم رحمه الله.
• pembekaman في الجزء الأعلى من الظهر، وآلام الكتف والاستفادة من المريء.• berbekam في وريد الذراع، مفيد ضد أمراض الرأس وأجزائه، مثل:، وجه الأسنان والأذنين والعينين والأنف والحنجرة، وذلك لأن الكثير من الدم، دم أو ضرر، أو لكليهما.قال الله عنه: "انه امر رسول الله صلى الله • أنس الله وسلم alaihi فعل berbekam في الأوردة في الجزء العلوي منه وانه الظهر (سنام)".• الواردة في Shahihain، من له: "هذا هو رسول الله صلى الله alaihi berbekam سلم وا مع ثلاثة bekaman. واحد في سنام واثنان في وريد ذراعها. "• الواردة في Shahihain، أن النبي صلى الله عليه وسلم berbekam على رأسها، والآباط لها في حالة الإحرام. وهي من أجل القضاء على دوار في الرأس من له ".• ورد في سنن ابن ماجة، وعلي، "من وحي جبريل إلى النبي صلى وا ل'alaihi سلم إلى berbekam في كل ذراع، وعروق، وسنام."• ورد في سنن أبي داود، وحديث جابر أن النبي صلى الله عليه وسلم berbekam في الورك من أجل القضاء على بطء انه يعاني ".
شفاء مع المواد التقليديةتجربة تثبت، أن الأدوية التقليدية العديد من الفوائد الصحية. حتى الآن وقد بدأت شركات الأدوية على استخدام المواد التقليدية في خليط من العقاقير التي تنتج.
وقد استخدمت المواد التقليدية للأجيال من قبل المجتمع، والتي تستخدم عادة في الحياة المنزلية.على سبيل المثال، الكركم، الزنجبيل، وأوراق التنبول والقرفة والقرنفل ونوني وغيرها الكثير.مواد مثل هذه نمت بسهولة كما أسر النباتات الطبية (توغا) التي تستعد لأفراد الأسرة.
صلاة الشفاءفي الواقع يجب أن سوء الطالع المساعي البشرية في إيجاد علاج، إما عن طريق الطب الحديث والطبيعي. وبالإضافة إلى ذلك يجب أن يتحقق ذلك، وهذا أهم من العلاج هو استئناف مباشرة الى الله في الصلاة مع tawakal أو الاستسلام. الله سبحانه تعالى يقول.
وقال ربكم ادعوني أستجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين
قوله تعالى: وقال Rabbmu "Berdo'alah البيانات، وقال انه سوف اسمحوا لي، لأنك إن الذين تباهى العبادة سوف يدخلون النار المدقع في الدولة". [سورة غافر: 60]
كلمته يقول أيضا التطبيق عندما يتم الشفاء من النبي أيوب Alaihissallam من مرضه.
وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر وآتيناه أهله ومثلهم معهم رحمة من عندنا وذكرى للعابدين
قوله تعالى: و (تذكر) وظيفة، عندما صرخ إلى ربه، "(يا رب)، في الواقع لقد قمت الكتابة للمرض وأنت أرحم الراحمين رحيم". نحن أيضا السماح ثم استئنافه، ثم نقضي على هذا المرض عليهم ونعود إلى أسرتها، ونحن أضعاف أعدادهم تضاعفت، وذلك رحمة منا وذكرى لجميع الذين يعبدون الله. [سورة الأنبياء: 83،84]
وروى في الحديث أيضا صلوات كثيرة تدرس من قبل مؤسسة التعاون وصلى النبي سلم alaihi عندما نمرض، من بين أمور أخرى،
عن عثمان بن أبي العاص الثقفي أنه شكا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعا يجده في جسده منذ أسلم فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل باسم الله ثلاثا وقل سبع مرات أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر
من عثمان بن أبي 'الرماد المنشطات الثقفي، أنه شكا إلى النبي عن الألم الذي تعرض له في جسمه منذ ان اعتنقت الاسلام، وقال النبي kapadanya، "وضع عليه أيديهم على المرضى ويقرأ بسم الله ثلاث مرات، وقراءة سبع مرات، أعوذ بالله من المنكرات التي واجهتها وأنا خائف ". [رواه مسلم 4/1728].
عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعوذ بعض أهله يمسح بيده اليمنى ويقول اللهم رب الناس أذهب الباس اشفه وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ركض من عائشة، عن النبي أقر بأن حماية لعائلته، مع يده اليمنى وصلى: "يا الله، يا رب البشر الحافظ، والقضاء على البؤس، وشفاء. انت الفن في واحد من هو قادر على شفاء. لا يوجد علاج ولكن من أنت شفاء وحدها، وعلاج ذلك لا يترك أي ألم. "[Muttaffaqun 'alaihi].
إذا كان الألم و لا أمل في الشفاء أو الحياة، ون رسول تدرس ايضا لنا للصلاة ويصلي دائما.
اللهم اغفر لي وار حمني وألحقني با لر فيق الأعلى
اللهم اغفر لي خطاياي، رحمة لي، وأنا ترتيب لقاء معكم، ايها الاحباء من اكثر عالية. "[رواه البخاري 7/10، ومسلم 4/1893].
اختتامشفاء بلا دواء هو العلاج البديلة التي لا تستخدم العقاقير الحديثة أو الأدوية التي لا تحتوي على مواد كيميائية. ويمكن أيضا أن يسمى علاجات الشفاء خال من المخدرات على أساس العلاجات الطبيعية والإلهية.
شفاء من دون أدوية، وليس من خلال الذهاب الى الشعب الذكية (الشامان)، وذلك باستخدام السحر، سحر، وذلك باستخدام القوة من الطب البديل خوارق (خارق)، أو غيرها من الوسائل التي تؤدي إلى الشرك. يحظر ويمنع.
ابن القيم آل Jauziah في الكتاب في Tibbun النبوي يذكر، أن العلاج النبوي لهذا المرض، وهناك ثلاثة أنواع. أي: مع الأدوية الطبيعية، والمخدرات، ومزيج الإلهية على حد سواء.
على الرغم من أن هذه العلاجات الطبيعية لها فوائد عديدة وفقا للتجربة، ولكن يفضل أن يكون ذلك هو مزيد من الدراسات اللازمة بحيث يتم من الناحية العلمية، بحيث يمكن قبوله من جانب المجتمع ككل. (د. الجيش الجمهوري الايرلندي)
أخذ وجهات النظر:- قناة القرآن الكريم NUL.- ابن القيم رحمه الله آل Jauziyah. من عام 1997. طريقة العلاج من النبي، ومكتبة، لندن.- مسلم Hishnul- عبد الله بن إبراهيم بن جارالله جارالله، 1997. المرضى والقانون Adabnya. Mantiq المكتبة، لندن.- ديفيد ويرنر،. من عام 2000. ماذا تفعل عندما لا طبيب. ضروريه مؤسسة ميديكا، يوجياكارتا.- العسل وغذاء الملكات والمنافع الصحية. دون السنة. المركز الوطني لتربية النحل- سعيد بن علي بن Qathani Wahf، دار الحق، جاكارتا تعيين حكم في القرآن الكريم والحديث الشريف،.
[نسخ من والسنة مجلة الطبعة 02/Tahun VII/1420H/1999M
العلاج باستخدام سودا الأسود "، من العسل وكدمة و
العلاج باستخدام الأسود سودا "(حبة البركة)

من قبلاليزيد بن عبد القادر Ustadz Jawas


قال النبي صلى الله عليه وسلم.
"إن في سودا habbatus" (الكمون الأسود) وهناك علاج لجميع الأمراض ما عدا الموت ".
قال ابن شهاب: "كما السام تعني كلمة هنا وفاة، في حين habbatus سودا" تعني syuniz "[1]
أسود سودا 'هو مفيد جدا. [2]
حبة البركة مفيد جدا لعلاج الأمراض المختلفة وذلك بإذن من الله.
المعاملة مع العسلالله سبحانه تعالى يقول.
واضاف "من بطن النحل خرج الشراب (العسل) أن مجموعة متنوعة من الألوان، التي يوجد فيها شفاء للناس. إن في ذلك هو في الحقيقة تسجيل (الله) بالنسبة للأشخاص الذين يعتقدون "[[النحل: 69]
وقال ان النبي صلى الله عليه وسلم.
"الشفاء في ثلاثة أمور، وهي: والسكاكين pembekam، بالعسل، أو العلاج بمكواة ساخنة (kayy). وأنا أمتي عن علاج بمكواة ساخنة (kayy) ". [3]
المعاملة مع BEKAM [4]Berbekam [5] بما في ذلك العلاج يدرس بها النبي صلى 'alaihi وسلم، وحتى رسول صلى الله عليه وسلم أبدا لا الحجامة والحجامة المكافآت البنائين.
قال النبي صلى الله عليه وسلم.
"حقا أفضل ما يمكنك القيام به لعلاج هذا المرض هو أن تفعل كدمة" [6]
قال النبي صلى الله عليه وسلم.
"إن أفضل علاج لهذا المرض هو أن تفعل كدمة" [7]
شهادة على berbekam الملائكةمن عبد الله بن عباس الله عنه، أن النبي صلى قال alaihi وسلم: "انها ليست ملاكا، مررت عندما Mi'rajkan في السماء، إلا أنهم يقولون: يا محمد، هل انتم berbekam" [8]
عبد الله بن مسعود الله 'الله عنه، عن النبي صلى' قال alaihi وسلم عندما كان في Isra'kan، ليس هو تمرير مجموعة من الملائكة ولكنهم يطلبون منا، "قيادة ummatmu إلى berbekam" [9]
وقت جيد للحصول على معظم berbekamالنبي صلى الله عليه وسلم قال: "من يريد berbekam، دعه berbekam في 17،19،21 (Hijriyyah شهر)، فإنه شفاء كل داء" [10]
قال الله عنه الله بن عباس: "حقا أفضل يوم بالنسبة لك لberbekam هو يوم 17، يوم 19 ويوم 21 (شهر Hijriyyah)" [11]
افضل يوم لberbekam هو يوم الاثنين والثلاثاء والخميس. بدلا من ذلك تجنب berbekam يوم الاربعاء، الجمعة والسبت والاحد "[12]
معالجة المياه باستخدام زمزمالنبي صلى الله عليه وسلم قال ذات مرة عن هذا ماء زمزم.
"ماء زمزم مليء سلم. هو وفرة من المواد الغذائية (والدواء لهذا المرض) "[13].
النبي صلى الله عليه وسلم قال أيضا.
"ماء زمزم تعتمد على الغرض من مياه الشرب" [14]
وصلى النبي الله عليه وسلم لا تحمل من ماء زمزم (في أماكن المياه) وgirbah (حيث الماء من جلد الحيوان)، وقال انه سكب meminumkannya إلى الناس الذين يعانون من المرض "[15]
"تمكنت من نفسي وآخرين قد مارست الشفاء مع جهود ماء زمزم من أمراض عدة، وكانت النتيجة مذهلة، لعلاج العديد من الأمراض وشفي أنا بإذن الله" [16]: رحمه الله ابن القيم رحمه الله قال
نسأل الله تعالى أن يعطي لنا لتوجيه سهلت استخدام العلاج داخل الشريعة الخاصة بهم (من السنة وا وصلى النبي 'alaihi سلم).
[نسخ من حكم الكتاب وwirid معالجة الاستخدام والسحر وفقا للقرآن والسنة، مؤلف كتاب بن يزيد Jawas عبد القادر، الناشر الإمام الشافعي مكتبة، الطبعة السادسة Dzulhijjah 1426H/Januari 2006M]
شفاء مع أهمية القرآن والسنة


من قبلاليزيد بن عبد القادر Ustadz Jawas


لا شك أن العلاج بالقرآن ومع ما يجري تدريسها من قبل شكل من صلى النبي وا alaihi الرقية سلم [1]، هو شفاء جديرة بالاهتمام، فضلا عن ترياق الكمال.
الله سبحانه تعالى يقول.
"قل آل القرآن هو دليل وترياق للذين آمنوا" [Fushshilat: 44]
"وننزل من القرآن شيء أن أصبح المزايدين ورحمة للمؤمنين" [سورة الإسراء: 82]
فهم "من آل القرآن"، في الفقرة أعلاه هو القرآن نفسه. لأن القرآن ككل هو المعالج، كما ذكر أعلاه في الفقرة [2]
الله سبحانه تعالى يقول.
"يا أيها الناس، ولقد جاءكم الدروس من رب الخاص بك، وعلاجا للأمراض (التي هي) في صدره، وهدى ورحمة للمؤمنين" [يونس: 57]
وهكذا، فإن القرآن الكريم هو شفاء تام للأدوية القلب كله والطب الفيزيائي، وكذلك علاج لجميع العلل في الدنيا والآخرة. ليس كل من هو قادر ولديه القدرة للقيام بهذا العلاج بالقرآن. إذا لم يفعل العلاج والشفاء منه بشكل جيد ضد هذا المرض، مع الاعتقاد الكامنة والإيمان، والقبول الكامل، والاقتناع أمر مؤكد، يتم استيفاء هذه الشروط، ثم لا أحد قادر على مكافحة الأمراض من القرآن من أجل الخير. كيف يمكن لهذه الأمراض ومعارضة ومقاومة كلام رب الأرض والسماء الذي لو (كلمة كلمة) إلى أسفل الجبل، وقال انه سوف تنهش الجبال، أو إذا جاء إلى الأرض، وبالتأكيد يكون قد انقسم .
ولذلك، لا أمراض القلب والأمراض الجسدية ولكن أيضا في القرآن الكريم هناك وسيلة للشفاء، لتضميد الجراح، وكذلك منع ضد الشخص الذي اتفق عليه الفهم الله من كتابه. ولقد ذكر الله سبحانه وتعالى (العزيز سبحانه) في القرآن الكريم عدة أمراض الكبد والجسدية، ويرافق أيضا من ذكر للكبد، وكذلك الشفاء الجسدي.
وأمراض القلب يتألف من قسمين، هما: مرض المشكوك في تحصيلها (غامض)، أو في شك، ومرض شهوة أو العواطف. فسبحان الله الذي سبق ذكره عدة أمراض الكبد بالتفصيل، جنبا إلى جنب مع أسباب عدة، فضلا عن كيفية علاج هذه الأمراض. [3]
الله سبحانه تعالى يقول.
واضاف "ليس كافيا بالنسبة لهم أن أنزلنا إليك الكتاب (القرآن) الذي تتلى عليهم؟ في الواقع في القرآن الكريم أن هناك نعمة عظيمة وعبرة للذين آمنوا "[آل Ankabuut: 51]
اقترح العلامة ابن القيم رحمه الله.
"تلك التي لا يمكن علاجه عن طريق القرآن، فهذا يعني أن الله لم يعطه الإغاثة. ولمن لم يتم تسديدها من قبل القرآن، الله لا يعطيه كافية "[4]
حول الأمراض أو الجسد المادي، وجهت القرآن وبينت لنا على النقاط الرئيسية للعلاج والشفاء، وكذلك نظامه. أي أن قواعد علاج أمراض الجسم ككل الواردة في القرآن الكريم، أن هناك ثلاث نقاط.
1). الحفاظ على الصحة2). حماية نفسك من الأشياء التي يمكن أن تسبب المرض3). إزالة العناصر التي تدمر الجسم. [5]
إذا كان خادم تفعل العلاج بالقرآن هو جيد وصحيح، بالتأكيد سوف يرى تأثير ملحوظ جدا في الشفاء السريع.
قال رحمه الله الإمام ابن القيم رحمه الله: "في وقت واحد وأنا مريض من أي وقت مضى، ولكن لم أجد الطبيب أو علاج. ثم حاولت علاج وشفاء لي مع رسالة من الفاتحة، ثم رأيت تأثير أكثر من المدهش. أنا الاستيلاء على كوب من ماء زمزم وقرأ رسالتها من الفاتحة مرات عديدة، وشربت حتى يمكنني الحصول على الشفاء الكامل. الحقيقة أنني أميل المقبل بهذه الطريقة في علاج الأمراض المختلفة، وأشعر فائدة كبيرة. ثم أقول للشعب الذي شكا من المرض، والعديد من أولئك الذين يتعافى سريعا "[6]
وبالمثل، والمعاملة مع ruqaa ('جاما من الرقية) النبوي الذي التاريخ الأصيل دواء مفيد جدا.مع تقدم الآيات والصلوات. إذا الصلاة لتفادي الحواجز التي منحت صلاة، ثم أنه من المفيد جدا لأنه في رفض الأشياء التي لا تحظى بشعبية، وسوف يحقق الأشياء المطلوب. هذا هو دواء واحد يمكن أن يكون مفيدا جدا، خاصة عندما تطبق بشكل متكرر. وبمثابة صلاة وكان ضد المحن "(الكارثة)، ومنع المرض وعلاجه، ومنع سقوط، أو التخفيف من ذلك عندما حان الوقت للذهاب إلى أسفل. [7]
"لا شيء يمكن منع ما يجعل منها" (مصير) بخلاف الصلاة، ولا يستطيع احد ان يعطي استثناء إضافية إلى سن الفضيلة "[8]
ولكن يجب أن يفهم بدقة، أن الآيات، ذكرى، ذكرى، والصلاة، والصلاة وبعض ta'awudz (تطبيق لحماية الله) الذي يستخدم لعلاج أو لالرقية أساسا على كل الآيات، الذكر، ويمكن الذكر والصلاة، والصلاة وta'awwudz نفسها ذات فائدة عظيمة وشفاء أيضا. ومع ذلك، فإنه يتطلب القبول (للمرضى)، وهؤلاء الذين يتعاملون مع السلطة والنفوذ. إذا فشل العلاج، ثم لذلك كان بسبب تأثير ضعيف لمرتكب الجريمة، أو لعدم وجود قبول من الطرفين والذين عولجوا، أو وجود حواجز قوية التي تحول بينها والتفاعلات الدوائية.
لا يمكن أن يتحقق مع علاج الرقية هذا مع الجوانب، وهما من المريض (المرضى) والناس الذين يعالجون
المستمدة من المريض في شكل قوة وصدق من اعتماده على الله، وإدانته من المؤكد، أن القرآن كان بالفعل المعالج وكذلك رحمة للناس الذين هم ta'awwudz أمينة وصادقة التوافق بين الكبد والفم، و لذلك هو شكل من أشكال المقاومة للمرض. وشخص لم تقاتل لكسب الحرب من العدو إلا مع أمرين، هما:
أولا: حالة من الأسلحة المستخدمة ليكون صحيحا، وحسن واستخدام كلتا اليدين يجب أن يكون قويا. إذا كان واحد منهم مفقود، ثم السلاح لا يعني الكثير، لا سيما إذا كل ما سبق لا وجود لها، أي قلب فارغ من التوحيد، استقالة، والتقوى، tawajjuh (الوجه، اعتمادا كليا على الله) وليس لديهم سلاح.
ثانيا: ومن بين هؤلاء الذين يعالجون مع القرآن والسنة يجب أن تفي أيضا كل من [9] أعلاه.ولذلك، قال Ibnut الشكل رحمه الله: "الرقية ta'awwudz باستخدام بعض الجمل وغيرها من أسماء الله هو العلاج الروحي. إذا قام به الناس عن طريق الفم جيدة، ثم بفضل من الله تعالى وا سبحانه سوف الشفاء واضح "[10]
وقد اتفق العلماء على السماح الرقية مع ثلاثة شروط، وهي: [11]
[1]. الرقية عن طريق استخدام كلمة الله تعالى وا سبحانه، أو الربو، وطبيعته، أو على حد تعبير وا على النبي صلى 'سلم alaihi
[2]. قد يكون من الرقى وضوحا في اللغتين العربية أو غيرها أن يفهم معناها.
[3]. يجب أن نعتقد أن جوهر لم تكن هي نفسها التي تعطي تأثير الرقية، ولكن النفوذ هي قوة الله تعالى وا سبحانه، في حين الرقية تكون سبب واحد فقط وحدها. [12]
[نسخ من حكم الكتاب وwirid معالجة الاستخدام والسحر وفقا للقرآن والسنة، مؤلف كتاب بن يزيد Jawas عبد القادر، الناشر الإمام الشافعي مكتبة، الطبعة السادسة Dzulhijjah 1426H/Januari 2006M]
تميمة تميمة-المحظورة


من قبلالشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز



سؤالوسئل الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز: ما هو Tamimah (التمائم) تحتوي على عناصر من الشرك؟ وعما إذا كان الشخص الذي علقت تعويذة وهذا يعني انه كافر أن رفاته لا ينبغي أن يكون dishalati؟
إجابةTamimah (تميمة) التي يحظر على التمائم التي كانت معلقة حول الرقبة من الأطفال الصغار والناس الذين يعانون من المرض أو بالإضافة إلى تلك التي في شكل حبات أو لآلئ أو حبل (سلسلة) أو مسمار أو العظام، وغيرها. هذه الأعمال القيام به في أيام biasaa الجهل. في رأي علماء الحديث، والشنق آيات من القرآن أو الصلاة الصلاة، وهذا هو محظور syar'i، بما في ذلك التمائم، استنادا إلى عموم الأحاديث التي تشير إلى أنه حرام، ممنوع. ومن بين هذه الأحاديث هي أقوال النبي صلى وا ل'سلم alaihi
"حقا، الطلاسم والتمائم وpengasihan شرك '
والكلمات التي صلى الله عليه وسلم
"وأولئك الذين تعليق التمائم ثم الله لن يساعده، وأولئك الذين يعتمدون pengasihan الله تهب عليه" [رواه أحمد]
وفي رواية قال صلى الله عليه وسلم.
"من علق تميمة فقد أشرك انه" [رواه أحمد]
وقال انه لم ير أيضا رجل يرتدي أساور من نحاس في يده وانه طلب من الرجل.
"ما هو هذا" أجاب الرجل: "شيء يمكن أن فاز (يضعف) الشخص الآخر". ثم قال صلى الله عليه وسلم: "انزع الأساور! بالتأكيد سيكون فقط إضافة إلى ضعف لديك. إذا كنت تموت وأنت لا تزال في ارتداء سوار، وأنك لن يكون لحسن الحظ من أي وقت مضى بعد ".
والأحاديث الأخرى التي تنقل الحديث نفسه أعلاه، وهذا يظهر عن تعليق التمائم غير شرعية جعلت من أي نوع. هذه تتضمن أي محرم، والشرك. ولكن ليس بما في ذلك الشرك الأكبر إذا كان لا نعتقد أن هذه التمائم ويمكن تجنب الخطر دون إرادة الله. اذا كان يعتقد أن هذه التمائم ويمكن تجنب الخطر دون إرادة الله، فقد وقع في الشرك الأكبر (من الإسلام).
الناس الذين علق التمائم وانه يعتقد أن مجرد تمائم ليست سوى تتسبب في حرمان أو صد جين المرض وغيره مثل هذا الاعتقاد فهو حرام، والشرك، ولكن ليس بما في ذلك الشرك الأكبر.
ما هو المقصود من الرقية (موجة) يحظر الرقية مع لغة غير معروف يعني الكلمات أو الجمل التي تحتوي على الحرم. كما لو الرقية الجمل الاستخدام التي يمكن فهمها وبما لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية، مثل استخدام آيات القرآن والصلاة، وصلاة النبي أو الصلاة الصلاة، أنليس ممنوعا مع أحكام الشريعة الإسلامية، ثم وهذا هو المسموح به. شريطة أن يكون الشخص المعني مع والناس الذين لم شنق نفسه مع الرقية diruqyah، ولكن ينبغي أن تكون مرتاحة، وتقديم النتائج إلى الله. للرقية، رقية فقط كوسيط. وكانت النتائج والانتعاش في يد الله. لأنه لا يوجد علاج للشفاء إلا من الله.
في حين أن تعريف من التلاوات (pengasihan) هو نوع واحد من بين أنواع السحر الذي يمكن أن يجعل حب مع شخص من الجنس الآخر والعكس بالعكس. وجميع أنواع السحر حرام، قد تقع في الشرك حتى ذلك اعتمادا على الآيات والأحاديث التي تظهر حول طبيعة غير مشروعة من السحر والسحر سحر، التي يمكن أن تؤدي إلى الشرك الأكبر. وأنه من الله الذي يملك قوة الحق.
[نسخ من كتاب آل فتاوى بأجزاء آل ثاني، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز الكاتب، فتاوى بن باز Eidisi اندونيسيا، أبو عبدالله عليه السلام مترجم عمر، ناشر التبيان-AT - سولو]
شروط علاج ناجع


من قبلUstadz الدكتور محمد اريفين بن البدري MA

نشكر الله سبحانه وتعالى، دائما الصلوات والتحيات تفوض إلى النبي محمد وعائلته وأصدقائه.
مرة واحدة عندما قال النبي صلى الله عليه وسلم.
ماأنزل الله داء إلاقدأنزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله
"أليس الله أنزل هذا المرض، ولكن خفضت دواء لها، كما هو معروف من قبل أولئك الذين يعرفون ذلك، وليس معروفا من قبل الناس الذين لا يعرفون" [1]
ليكون علاجا فعالا وتحقيق النتائج، يجب أن نحترم بعض المتطلبات. وأنا المتعلقة هذين المطلبين الرئيسيين للعلاج فعال.
أول الشروط: الحق في العلاجفي ترتيب لاستخدام المخدرات هو فعلا مفيد وفعال، بحيث كنت تعاني مرض يشفى، لديك الحق في العلاج.
• عندما فقط تشخيص المرض الذي كنت تعاني• مجرد اختيار الدواء• الجرعات الملائمة من المخدرات• الاستخدام السليم لوقت• فقط لتجنب القيود المختلفة وغيرها من الأمور التي تحول دون عمل من المخدرات.
عندما قمت بخطأ ما في واحدة من تلك الأشياء فإنه من الممكن جدا أن تفعل العلاج لن يحقق النتائج، كما هو متوقع.
هذه هي بعض من الدروس التي يمكن استخلاصها من حديث وا على النبي صلى 'سلم alaihi التالي.
عن جابر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال (لكل داء دواء فإذاأصيب دواءالداء برأ بإذن الله عر وجل)
واضاف "من الصحابة الله جابر الله عنه، من مؤسسة التعاون وصلى النبي سلم alaihi، وقال:" كل داء له دواء، وعندما كنت قد وجدت الدواء المناسب مع هذا المرض، وقال انه سوف تلتئم مع izzin الله سبحانه وتعالى "[رواه مسلم]
بن Qayim رحمه الله معلقا على هذا الحديث بقوله: "في الحديث عن النبي صلى 'alaihi الشفاء سلم وا المنتسبين مع دقة (مباراة) الدواء مع هذا المرض. ولذلك، لا أحد مخلوق، ولكن له خصمه. ويجب أن أصبحت كل داء دواء ترياق، والتي يتم التعامل مع المرض. وصلى النبي 'alaihi الشفاء سلم وا المنتسبين مع دقة العلاج. هذه الدقة هي أكثر من مجرد وجود أو عدم وجود الأدوية (لركلة جزاء، والمرض) بسبب وجود المرض إذا كانت المخدرات يتجاوز مستويات المرض، سواء في طريقة الاستخدام أو الجرعة يجب أن يتم تغيير لمرض جديد.عندما طريقة استخدام أو جرعة أقل من اللازم، وانها لن تكون قادرة على محاربة المرض، حتى يتسنى للشفاء لم يكن مثاليا. عندما يكون الطبيب في اختيار الدواء الخطأ، أو الأدوية التي يستخدمها وليس الهدف الصحيح، ثم العلاج ليس 'وصلت عليه. عندما تتم معالجة ليس فقط مع الدواء، والدواء لا يكون بالضرورة مفيدا. إذا جسم المريض لا يتطابق مع المخدرات أو غير قادرة فعليا على الحصول على الدواء أو أي عوائق التي تعترض عمل من المخدرات، وليس بالضرورة شفاء وصولها. كل ذلك بسبب عدم دقة في العلاج. عندما يكون العلاج المناسب من جميع جوانبه، يجب أن يكون مع الله، لاسترداد وسيتم الحصول على تصريح. وهذا هو أفضل تفسير للحديث أعلاه. [2]
وقال ابن حجر رحمه الله آل Asqalani أن ابن القيم رحمه الله في تناغم مع الكلمات، وقال "في الحديث من الصحابة جابر التاريخ الله عنه الله ليس هناك دليل على أن الشفاء يعتمد على الدقة والحصول على إذن من الله. وذلك لأن المخدرات في بعض الأحيان إلى ما هو أبعد من الحد في طريقة الاستخدام أو الجرعة، حتى يتسنى للدواء غير فعال، فمن الممكن حتى أن المخدرات تسبب في الواقع أمراض جديدة. [3]
المصطلحين: باذن اللهعلى أنه مسلم يجب أن يكون الإيمان في مصير الله. كنت تعتقد ان كل شيء في هذا العالم يحدث بإرادة وأحكام الله تعالى.
إنا كل شيء خلقناه بقدر
"ولقد خلقنا كل شيء وفقا لمصير (توفير)" [سورة Qomar: 49]
وقال ان النبي صلى الله عليه وسلم.
إنا كل شيء خلقناه بقدر (كل شيء بقدر حتى العجزوالكيس)
"كل شيء (يحدث) على مصير (وأحكام الإرادة)، ليشعر أي كسول والعاطفة (هناك مصير)" [رواه مسلم]
ارادة الله وأحكام هذا كل ما يغطي، ليست استثناء والمرض الذي يصيب البشر علاج. ولذلك، قال النبي ابراهيم Alaihissallam كما روى في القرآن الكريم.
وإذا مرضت فهو يشفين
واضاف "وعندما كنت مريضة، ثم إنه علاج". [الرماد، Syu'ara: 80]
سابقا صلى النبي الله عليه وسلم وهو يمسح عندما يكون هناك إما أحد أفراد الأسرة يعاني من مرض، أو عند زيارة شخص مريض، فإنه بعيدا مع يده اليمنى، في حين يصلي.
اللهم رب الناس أذهب الباس اشفه وأنت الشافي لاشفاء إلاشفاؤك شفاء لايغادرسقما
"يا الله، الرب للبشرية جمعاء، والشكاوى sirnakanlah، يشفيه، في حين أن جوهر أنت برأ، ليس هناك شفاء ولكن الشفاء من الشفاء خاصتك أن لا يترك المرض" [متفق عليه آلائه]
ولذلك، فإن حديث جابر الله الله عنه أعلاه، بالإضافة إلى ربط جهود الإغاثة مع الدقة في العلاج، والنبي صلى الله عليه وسلم وتتصل أيضا لإرادة الله.
وقال "عندما كنت قد وجدت الدواء المناسب مع هذا المرض، وسوف لا شك فيه أن يشفى بإذن الله تعالى".
قال رحمه الله ابن عبد البر "، وعلى وا للنبي صلى 'alaihi سلم.
أنزل الدواء الذي أنزل الأدواء
"إن المخدرات هي خفض (جوهر)، مما يقلل من مرض" [4]
هناك حجج (وهو ما يفسر) أن العلاج، لا أحد كان قادرا على تسريع وصوله، ولا أحد يعرف ذلك الوقت من وصوله. في الواقع، لقد شاهدت بعض من الطبيب (طبيب) الذي حاول علاج شخصين اعتبره يعاني من نفس المرض. كلاهما مرض الكتابة في نفس الوقت، في نفس السن، والتي تنشأ من نفس البلد، حتى في بعض الأحيان هم شقيقين توأمين، وطعامهم هو نفسه. ولذلك، فإن الطبيب المعالج لهم نفس الدواء. ومع ذلك، استعادت واحد منهم، في حين أن آخرين حتى الموت أو المرض لفترات طويلة. تم احياؤها مؤخرا الرجل الثاني بعد فترة طويلة، أن الوقت قد حان أن الله قد وضع شفائه ". [5]
وقال ابن حجر رحمه الله آل Asqalani "، ومن بين الدروس الواردة في قوله صلى النبي وا ل'alaihi سلم.
لمه من علمه وجهله من جهله
"ومن المعروف ان المخدرات من قبل أولئك الذين يعرفون ذلك، وليس معروفا من قبل الناس الذين لا يعرفون"
(ومن بين هذه الدروس هو) ما هو من ذوي الخبرة من قبل معظم المرضى. انه علاج لمرض بعقار ثم تماثل للشفاء. ثم في أوقات أخرى كانت تعاني من هذا المرض هو نفسه، وكان يعالج مع نفس الدواء، لكن الدواء لم يكن فعالا. سبب هذا النوع من الشيء هو الجهل (الجهل) حول بعض الحرف من المخدرات. ربما هناك نوعان من الأمراض متشابهة، في حين أن واحدة منها تتكون من عدة أسباب (الأمراض / مضاعفات)، لذلك لا يمكن أن تعامل مع الأدوية التي أثبتت فعاليتها لعلاج الأمراض التي ليست مضاعفات، هنا يكمن الخطأ. وأحيانا على حد سواء الأمراض متشابهة، ولكن الله يريد أن يشفي لا، ثم ان العقار كان فعالا، وذلك عندما انهارت الأطباء غطرسة (الطبيب). [6]
ونفى افتراض التفسير أعلاه، أو فهم معظم الناس انه عندما تم اعلان حالة كعلاج لمرض لا بد أن يكون فعالا وهذا المرض لن يختفي. أو، إذا كان قد تم إعطاء التحصين ضد هذا المرض بعد ذلك سوف تكون في مأمن أطفالنا وحمايتهم من هذا المرض. استيقظ، يا أخي، كل ما نقوم به ونسعى الله بينما سوي جهود محدودة لتحديد ومر. ذكر سابقا.
إذا وقع القدر بطل الحذر
واضاف "اذا مصير قد حان لذلك sirnalah التعقل."
وهذا هو، إذا كان الله قد تحدد أن هناك شخص ما أصابه مرض، أو عند الموت قد حان، ومختلف الجهود المبذولة لتجنب البشر لم تعد مفيدة، وإرادة الله أمر لا مفر منه. الدين يجب أن لا ننسى أنه كلما أردنا، ومهما كانت مهنتنا. بالنسبة لعلاج كل الامراض التي نعاني منها، ويمكن تلخيصها في ما يلي.
أ. وينبغي في اعتقادنا، أن هذا المرض هو الله الذي خلق، والذي يحدد أن هذا المرض هو علينا هو الله. لا نحتاج إلى ويشكو، ونحن نقبل به بأمان. نعتقد أنه يجب أن يتم تخزين هذا المرض وراء الآلاف من الدروس. بهذه الطريقة، مهما كان شأنه ونحن بطبيعة الحال جيدة بالنسبة لنا، على حد سواء في هذا العالم أو الآخرة.
عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له
"إنه لأمر مدهش كيف يمكن للشؤون مؤمنا، في واقع الأمر شؤونها بشكل جيد، وأنها ليست ملكا، ولكن من قبل أولئك الذين يعتقدون. عندما حل محل ومتعة، وقال انه يشعر بالامتنان، ثم انها متعة أن تكون جيدة بالنسبة له. وعندما ضيق، وكان المريض، ثم المحنة انه لامر جيد بالنسبة له "[رواه مسلم]
2. والشيء التالي يجب علينا القيام به هو استدعاء الشفاء إلى الله، وتنمو في الإيمان والاقتناع بأن الله وحده الذي يمكن أن يشفي أمراضنا. ولذلك، علمت Shallallahui النبي الله عليه وسلم له الناس صلاة
اللهم رب الناس أذهب البأس اشفه وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
"يا الله، الرب للبشرية جمعاء، والشكاوى sirnakanlah، يشفيه، في حين أنك أنت الشافي، لا شفاء شفاء melainan خاصتك، وتضميد الجراح التي لا تدع مجالا لمرض"
نحن كثيرا ما ننسى هذا. في الواقع، يصبح في كثير من الأحيان آخر دعوانا أن نقوم به في علاج مرض، أو ببساطة نقوم به عندما واجهت مشكلة العاملين في المجال الطبي، أو لدينا الكثير من المال الذي يلفها اليأس والقلب وربما، صلينا مع شك كبير "أجاب يدري صلواتنا". نداء الشفاء إلى الله، وقال: سبحان لله، مع موظفينا الطبية متفائلون، لكننا نشك في قدرة الله، ولذا فإننا قال: "من يدري صلواتنا أجاب"؟
[نسخ من مجلة الفرقان، العدد 08، السنة 1432 ke-10/Rabi "في وقت مبكر UL (فبراير - 2011 نشرت بواسطة Ma'had أنظر إجابة الفرقان حزب الدعوة الاسلامي، العنوان: Ma'had الفرقان، Srowo Sidayu جريسيك في جاوة الشرقية]
مصدر: http://almanhaj.or.id_______

No comments:

Post a Comment