Friday, May 18, 2012

18 من أفراد القوات الخاصة وقوات الاتحاد الافريقي مرافقة نموذجي من 10 أعضاء فريق الانقاذ الروسي في العثور على بيانات الرحلة ومسجل (FDR) سوخوي سوبر جيت 100 في جبل سالاك. وكان مجموع أنه تمت إزالة من جبل سالاك إلى مستشفى الشرطة 37 أكياس الجثث

18 من أفراد القوات الخاصة وقوات الاتحاد الافريقي مرافقة نموذجي من 10 أعضاء فريق الانقاذ الروسي في العثور على بيانات الرحلة ومسجل (FDR) سوخوي سوبر جيت 100 في جبل سالاك. وكان مجموع أنه تمت إزالة من جبل سالاك إلى مستشفى الشرطة 37 أكياس الجثث
ما مجموعه 18 أفراد الجيش والقوات الخاصة في سلاح الجو نموذجي. مرافقة من 10 اعضاء فريق الانقاذ الروسي في العثور على بيانات الرحلة ومسجل (FDR) سوخوي سوبر جيت 100 في جبل سالاك، السبت (2012/5/19) فريق وقالت روسيا انها ستركز على بحث بعد إجلاء الضحايا روزفلت أعلن إنهاء يوم الجمعة.
وقال قائد الجيش العقيد 061/Suryakencana (INF) صباحا Putranto روزفلت علقت بعد ظهر يوم الجمعة بحث امس بسبب الرياح العاتية والامطار الغزيرة في 14.00 حتى 17.00. فريق دفاعي في جونونج سالاك واستئناف السبت بحث في 06.00.
واضاف "سنواصل لمساعدة الفريق الروسي. وبناء على طلب من رئيس Basarnas (المشير دارياتمو)، وكان الفريق الروسي أن يقدم ما إذا كان سيستمر أو إيقاف البحث،" قال.
تعيين ستة أفراد بقيادة الملازم كوباسوس (INF) M mendapingi اكبر توفيق للفريق الروسي. القوات الخاصة فريق هو فريق من المخترعين ويعتبر مسجل الصوت الخاص بقمرة القيادة إلى أن تتقن هذا المجال. فريق واحد وعشرة أيام إلى أعلى وأسفل جبل سالاك للمساعدة في اجلاء الضحايا وأدوات البحث.
وقال رئيس الخدمات الطبية والصحة Castilani أنتون مفوض الشرطة، وأسر 15 من ضحايا حادث تحطم طائرة سوخوي Superjet 100 طلب منها عدم نشر اسمه من الضحايا التي تم تحديدها.
واضاف "انهم 100 في المئة يعارضون نشر. لذا نحن نكرم هذه الطلبات"، وقال انطون خلال مؤتمر صحافي في مستشفى الشرطة، شرق جاكرتا، يوم الجمعة (17/05/2012).
حتى اليوم، حددت تعريف الضحية فريق من الكوارث (DVI) 15 جثة من ضحايا حادث تحطم طائرة سوخوي Superjet 100 في جبل سالاك، بوجور في جاوة الغربية، يوم الأربعاء (2012/5/9). واحد جثة مجهولة الهوية يوم الاربعاء (2012/5/16)، في حين تم تحديد 14 جثة اليوم. إلى 13 شخصا هم مواطنون من اندونيسيا، في حين أن اثنين آخرين من الرعايا الأجانب.
"بالنسبة للرعايا الأجانب لا يمكن أن نذكر وطنهم اليوم"، وقال رئيس مفوضية الشرطة من الإعلام بوي Rafli عمار.
من هذا المجموع، 10 ضحية من الرجال ممارسة الجنس وخمس نساء. وسوف يتم وفقا للصبي، على النحو المتفق عليه مع أسر الضحايا، وإعادة جثث جديدة بعد كل أعضاء الجسم لا تزال غير مكتملة. وهكذا، فإن عملية تحديد الهوية كاملة والحد الأقصى.
سوخوي حزب تستعد لتعويض من شركة التأمين لعائلة سوخوي 100 Superjet الضحية.
نائب سوخوي المدنية شركة كرافت للطيران (SCAC)، فلاديمير Prisyazhnyuk، موضحا، في جاكرتا، يوم الخميس (2012/5/17)، وأعرب المعهد عن تعازيه لأسر الضحايا وشركات التأمين والعناية بشكل صحيح.
"الجميع كان مؤمنا ركوب الطائرة وفقا للوائح. ضمان SCAC لتلبية جميع المطالب من عائلات الضحايا وتعويضات التأمين بعد العملية التي ينص عليها القانون"، وقال Prisyazhnyuk.
وأضاف أن لجنة من حكومة إندونيسيا للتحقيق في قضية SSJ-100 حادث تحطم طائرة جنبا إلى جنب مع الخبراء الروس واتخاذ جميع الخطوات الممكنة لتحديد سبب الحادث.
"ويجري حاليا تنفيذها في التعرف على الضحايا، بما في ذلك تحديد وراثية، ونأمل أن يكتمل هذا العمل في فترة أقصر مدة ممكنة، وهو أمر ضروري لهذا النوع من الفحص"، وقال فلاديمير Prisyazhnyuk.
وقال فريق الانقاذ الروسية انها ستواصل البحث عن ناجين من حادث تحطم سوخوي سوبر جيت 100 في جبل سالاك بوجور في جاوة الغربية، يوم الجمعة (2012/5/18).
وكان البيان الذي يثير الدهشة، لأن التقارير السابقة مجتمعة فريق الانقاذ عثر على الضحية أكثر صعوبة.
روسيا قائد فريق ريال سعودي، مايكل Chupalenkov، وCipelang البريدي، Cijeruk منطقة، منطقة بوجور، وتقول انها ستنشر 10 من الأفراد لاستمرار تشغيل. وسيتم تجهيز الفريق مع أداة خاصة تستخدم للعمل في الجبال.
وأضاف مايكل أن الهدف من هذه العملية هو العثور على الضحية التي لم يتم العثور عليها. سيقوم الفريق أيضا البحث عن بيانات الرحلة ومسجل (روزفلت)، والتي لم يتم العثور حتى بعد ظهر اليوم الخميس.
سابقا رئيس الوكالة الوطنية للريال سعودي، نائب المارشال دارياتمو، تقول انها لن تقيم عمليات البحث والإنقاذ بعد ظهر يوم الجمعة. ويتم تقييم لتحديد ما إذا كان سيتم استمرار العملية أو وقفها.
ومع ذلك، وفقا لتقرير فريق مشترك ما زال في سالاك جونونج، فإن فرص العثور على جثة صغيرة. في يوم الاربعاء الاجتياح طويلة، وعضو فريق ريال مجتمعة 189 شخصا العثور على مجرد كيس الجسم 9.
على أساس من فعالية، 9 مكثف في أكياس حقيبة 5، وذلك الإجمالي الذي تم رفعه من جبل سالاك إلى مستشفى الشرطة هو كيس 37.
رئيس بعثة البحث Coodinator أو SMC سوخوي تحطم الطائرة، كيتوت Parwa، مثلا، يمكن أن يكون هناك أي ناجين من حادث تحطم سوخوي سوبر جيت 100 تجاري في منطقة جبل سالاك، بوجور في جاوة الغربية.
"دخول اليوم التاسع من البحث وإجلاء ضحايا هذا الحادث، وفريق الانقاذ جنبا إلى جنب في الخدمة في موقع الحادث بعد أن نرى علامات على ناجين في هذا الحدث"، وقال Parwa، الخميس (2012/5/17).
ومع ذلك، فإنه لا يزال يأمل معجزة في حالة قلق للعالم على الرغم من أن هناك إمكانية للناجين ضئيلة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، عثر على جثث الضحايا حتى الآن الغالبية لم يكمل الطائرات والانفجارات التي تسببت فيها tergencetnya الضحية جثة من حطام الطائرة.
واضاف "نأمل لا يزال هناك أولئك الذين يستطيعون البقاء على قيد الحياة حتى هذا الاحتمال ضئيل جدا، لكننا نعتقد يجب أن يكون هناك معجزة،" قال.
وحتى اليوم الثامن من عمليات البحث واخلاء الضحايا وكان تم اجلاء 37 من أكياس الجثث، إما عن طريق البر أو الجو. حتى يومنا هذا، وهناك خمسة التي تم إرسالها إلى هيئة حقيبة مصنوعة من مهبط للطائرات في حقل SMP Cijeruk 1 ن إلى برداناكوسوما الحليم، جاكرتا، في طائرة هليكوبتر.
واضاف "اننا لا تزال تجري عمليات البحث عن الضحايا التي لم يتم العثور عليها. فريق ريال سعودي ما زالت تعمل في الموقع وعمليات البحث والانقاذ لا تزال جارية حتى لم يتم تحديد مهلة زمنية"، وقال Parwa.
إخلاء طائرة سوخوي وطائرات Superjet 100 ضحية بعد وذكر في يوم الجمعة (18/5) الساعة 14.30 بعد الظهر. وقوات الاتحاد الافريقي للمساعدة في عملية الاجلاء التعبئة والتغليف في العودة. وأغلقت رسميا في آخر الأمر الحليم Perdanakusumah المطار.
وقال "منذ يتم إنهاء عملية إخلاء طائرة SSJ 100، ثم يقع في آخر Perdanakusumah الحليم مغلقة"، وقال رئيس Basarnas، دارياتمو Marsdya، المركز الإعلامي الحليم مطار Perdanakusumah، شرق جاكرتا اليوم الجمعة (18/5).
وقال إنه في الثلاثاء 15 مايو، 2012 وبعد ذلك أو في أيام 7 و عملية الانقاذ، وفقا للوائح الحكومية التي تنص على أنه تم تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ خارج لمدة 7 أيام يمكن وقفها. ومع ذلك، إذا وجدت في وقت لاحق توقع ضحايا، ويمكن استئناف عمليات الانقاذ.
ومع ذلك، كما يقول، في آخر سوخوي Cijeruk وLanud سنجاجا Atang في بوجور، وكذلك في Kramatjati الشرطة RS لا تزال مفتوحة. سيكون في هذا المنصب أن تعطى المعلومات ذات الصلة سوخوي Superjet 100. إذا لم يكن هناك إشارة،
يوم الجمعة، في اليوم العاشر من العملية الجراحية هو إخلاء سوخوي Superjet 100 التي تحطمت على جبل سالاك. بدأت عملية الإجلاء بسبب تعذر العثور على أي إشارات عن وقوع اصابات، بعد ظهر امس وقفها.
ومع ذلك، لأن بيانات الرحلة ومسجل (FDR) سوخوي لم يتم العثور عليها، يتم البحث عن الكانتونات سلطات كوريم Kencana SURYA 061، القاعدة الجوية Atang سنجاجا والرتب، وكذلك ريال سعودي المحلية.
وأعرب عن امتنانه لدارياتمو الأطراف التي شاركت في عملية الاجلاء. على سبيل المثال Mapala واجهة المستخدم ومؤشر مديري المشتريات، والمتطوعين، PP Satpol، وغيرها.
حتى الآن هناك 35 أكياس من الجثث التي تم اجلاؤهم من جبل سالاك، بوجور. 30 Kantomg يحتوي على بقايا من الجسم، في حين أن خمسة آخرين هم الضحايا ممتلكاتهم.
منذ الساعة 17:30 مساء أمس مع سلاح الجو والفاكهة شاحنة، يبدو أن الجنود الذين هم أعضاء في وحدة في يد سنجاجا Atang إفراغ خيمة التي كانت قد بنيت. ويتم نقل عدد من الكراسي للطي على متن الشاحنة.
نظر حوله لأكثر من 30 فردا للمساعدة في هذا الموكب. المثبتة مسبقا الهوائيات التي خفضت أيضا.
ومع ذلك، يقع بسبب سوء الاحوال الجوية، قوة سوبر بوما طائرة هليكوبتر في الجو وطائرة هليكوبتر تابعة Basarnas لا تزال في مهبط للطائرات في قيادة مشاركة Cijeruk، رمل Pogor، بوجور. وترد على حد سواء طائرات هليكوبتر مخروط، وعلى وجه التحديد لطائرات الهليكوبتر التابعة للقوة الجوية وأغلقت باستخدام قماش القنب.
سيارة تعود ملكيتها لوجستيات القوات الجوية ويبدو أيضا أن ترك منصبه في حوالي الساعة 18:00 مساء. تحتوي على خيمة شاحنة المعدات في آخر غادر أيضا بضع دقائق في وقت لاحق مقر القيادة، من 40S جنبا إلى جنب مع القوات العسكرية. كما تم أفراد من القوات المسلحة على استعداد لحزم شاحنتهم صغيرة تنتظر في سلاح الجو.
دارياتمو يشعر بالفخر وبسعادة غامرة لرؤية الوحدة والمساعدة المتبادلة بين مختلف السلك الذي كان موجودا خلال عملية إخلاء طائرة سوخوي Superjet 100.
في جو من التكاتف والمساعدة المتبادلة القائمة بين الحكومة والجيش والشرطة والمتطوعين، ويتوقع أن تستمر في مناخ وظروف أي مهمة انسانية.
"أنا لا خدمة لا شفة، لمست حقا لي. هذه الوحدة يجب أن menginspsirasi لنا لتنفيذ واجبات الغرض النبيل في المستقبل "، قال.
وأضاف دارياتمو، إذا اعتبر Basarnas في هذه العملية الناجحة، فإنه ببساطة لا يمكن فصلها عن جو من التكاتف والمساعدة المتبادلة لجميع الأطراف. يمكن للصحفيين بما في ذلك العمل الجماعي مع زملائه ارتفاع نعمل معا من أجل هدف نبيل.
15 الأجرام التي تم تحديدها بالفعل
تحديد هوية ضحايا Superjet سوخوي 100 لا يزال جاريا التعرف على الضحايا فريق من الكوارث (DVI). حتى الآن 15 جثة من الضحايا الذين تم التعرف على شركة سوخوي.
"وهكذا حتى يبلغ المجموع الحالي 15 من الضحايا التي تم تحديدها، و 13 من اندونيسيا واثنين من الاجانب. 5 نساء و 10 رجال "، وقال قائد الشرطة العميد مستشفى أجوس براييتنو، Kramatjati مستشفى الشرطة، شرق جاكرتا، يوم الجمعة.
تم التعرف على 15 جثة التي يتم تنفيذ جزء من جزء من الجسم في 30 كيسا من هيئة جبل سالاك. الآن، قد تم الانتهاء من فحص الجثة بعد الوفاة من أجزاء الجسم في 30 كيسا.
"واستند تحديد وخلصت استنادا إلى فحص الأسنان والحمض النووي، والممتلكات، والفحص الطبي"، وقال أجوس.
هناك الآن كيس الجسم تلقى 35 من أفراد الشرطة الصربية. 30 كيسا تحتوي على جثث، في حين أن الآخر يحتوي على 5 بنود الضحايا.
"انها ليست النتيجة النهائية لأنشطتنا لا تزال جارية"، وقال أجوس.
من البيانات التي تم جمعها، يوم السبت، انه تم اجلاء 12 مايو 2012 ما يصل الى كيس الجسم 17، الأحد 13 مايو، 2012 وهناك خمسة كيس الجسم، والاثنين 14 مايو، 2012 اجلاء أكياس الجثث الثلاث، الثلاثاء، 15 مايو، 2012 وهناك أربعة كيس الجسم، والأربعاء 16 مايو، 2012 لإجلاء كيس في الجسم، والخميس 17 مايو، 2012 لإخلاء حقيبة هيئة التسعة التي تم تلخيصها في كيس الجسم 5.
تحطمت سوخوي Superjet 100 في جبل سالاك يوم 9 مايو. الطائرة يحتوي على 45 شخصا، 8 من افراد الطاقم والتي هي من روسيا.

 

No comments:

Post a Comment