Saturday, June 9, 2012

استسلم هولندا 0-1 في الدنمارك، في المباراة الأولى من المجموعة الثانية، في ملعب ميتاليست، السبت (2012/6/9).

استسلم هولندا 0-1 في الدنمارك، في المباراة الأولى من المجموعة الثانية، في ملعب ميتاليست، السبت (2012/6/9).



ركلة الدنمارك لاعب خط الوسط، مايكل كرون، دلهي (من اليسار)، دخلت مرمى الهولندي، في مجموعته ب يورو 2012، على ملعب ميتاليست خاركيف في، يوم السبت (2012/6/9).
خاركوف - هولندا 0-1 استسلم إلى الدنمارك، في المباراة الأولى من المجموعة الثانية، على ملعب ميتاليست، السبت (2012/6/9).
الأهداف: "فريق الديناميت" مايكل كرون دلهي، وسجل في الدقيقة 24. بعد باسك سايمون الطعم سيد بولسن، انه مقطر في منطقة الجزاء. انه خداع جريجوري فان دير ويل وجون هيتينجا، قبل Stekelenburg مارتن قهر من ركلة منخفضة.
لعبت هولندا المهيمنة منذ البداية. هم دائما في محاولة لمهاجمة كل مرة على الكرة. ومع ذلك، عندما يحصل حول لعبة الخصم، وهولندا غالبا ما يكون من الصعب فتح الفضاء مع لعبة تمريرة قصيرة، وذلك بسبب عدم وجود دعم من خط الوسط والظهر.
في الدقيقة 18، ​​على سبيل المثال، حاول ارين روبن لإزالة الطعم ويسلي شنايدر. ومع ذلك، فإن الكرة لم تأت إلى شنايدر، وذلك لأن تحسبا لارس جاكوبسن.
وحتى مع ذلك، فهي لا تزال قادرة على خلق عدد من التهديدات، والتي للأسف لم يتم الاستفادة منها بشكل جيد. قبل قليل من هدف الدنمارك، على سبيل المثال، كان فان بيرسي الكرة في منطقة الجزاء. سيمون كيير في الموكب، أطلق النار رصاصة واحدة إلى جانب قطب الحق في الخروج من الدنمارك.
في الدقيقة 28، قام القاضي الهولندي سيمون بولسن لكرة اليد في منطقة الجزاء. ومع ذلك، واصلت الحكم المباراة.
الدنمارك نفسها، على الرغم من أن يمسك جيدا، وصعوبة بناء وتنظيم اللعبة. في بعض المناسبات، فإنها يمكن أن فوز على الكرة، لكنه خسر استعاد بسرعة.
كرون دلهي، هدف إلى تغيير مسار اللعبة. هولندا هو أكثر صلابة وفعالية. ومع ذلك، تسوية النهائية لا تزال غير قوية بما يكفي للتغلب على حارس المرمى ستيفان اندرسن.
في الدقيقة 34 وإلى 43، على سبيل المثال، أطلقت وارين روبن فان بيرسي بالتناوب. في حين اطلاق النار على الكرة تضرب روبن القطب، فان بيرسي يغيب عن لقطة الهدف.
من ناحية أخرى، الدنمارك في تزايد أيضا عدوانية. وإن كانت لا تزال هناك الكثير من الضغط، وقادرة على التسلل وراء الهجمات التي أدت إلى تنفيذ دقيق.
في الدقيقة 41، على سبيل المثال، أطلقت كرون دلهي، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، والتي توقفت خارج المرمى Stekelenburg خط.
في الشوط الثاني، اتخذ الهولندية المبادرة للهجوم. تكون متماشية تماما للحفاظ على الضغط.وهناك عدد من فرص خلق، لكنها فشلت في أن تستغل على النحو الأمثل.
في الدقيقة 49، على سبيل المثال، شنايدر إرسال الملاحظات إلى فان بيرسي الذي فشل في الوصول إلى فان بيرسي. في الدقيقة 54، ورأى جون هيتينجا برأسه الكرة يخطئ الهدف.
نحو 60 دقيقة، الدنمارك لتحسين اللعبة التنسيق التي يمكن أن تقلل من الضغط على هولندا.وإن لم تكن خالية تماما من التهديدات، وأنها قادرة على تنفيذ بعض الهجمات الخبيثة.وأصبحت المباراة أكثر انفتاحا.
أطلقت كرون-دلهي في الدقيقة 69، على سبيل المثال، بعد أن ترك الكرة المعارضين حول منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى السفلى من المرمى، والتي يمكن وقفها Stekelenburg.
بعد ست دقائق، ويسلي شنايدر الذي تمكن من الوصول الى بيت من كلاس يان هانتيلار.أطلقت رصاصة واحدة هونتيلار تم حظره أندرسن.
في الدقيقة 87، لارس جاكوبسن هونتيلار القاضي لكرة اليد في منطقة الجزاء. ومع ذلك، فان الحكم قرر مرة أخرى لمتابعة المباراة.
كلا الجانبين الاستمرار في محاولة لتسجيل الاهداف، وهولندا تبدو أكثر المهيمنة. ومع ذلك، لا يزال هدفا لم يخلق حتى صافرة طويلة بدا.
بحسب الاتحاد الاوروبي، خلال المباراة، سيطر على الكرة الهولندية بقدر 53 في المئة، وخلق فرص 8 من أصل 28 شركات. أما بالنسبة الدنمارك طلقات دقيقة من ثمانية من ثماني تجارب.
تشكيلةهولندا: 1-مارتن Stekelenburg؛ 13-رون فلار (3)، جون هيتينجا، 15-JETRO ويليمز، 2-جريجوري فان دير ويل (7-ديرك كويت 85)؛ 8-نايجل دي يونغ (23 رافاييل فان در فارت 71) ، 6-مارك فان بوميل، 20 إبراهيم أفلاي (9 كلاس يان هونتيلار 71)، 11-اريين روبن، 16-روبن فان بيرسي، ويسلي شنايدر 10 -
الدنمارك: 1-ستيفان اندرسن؛ آغر 4-دانيال، كيير 3-سيمون بولسن 5-سايمون، جاكوبسن 6 لارس؛ Zimling 21-نيكي، Kvist 7 وليام، 9-مايكل كرون دلهي، دنيس روميدال 10 (23 توبياس ميكلسن، 85)؛ 11-نيكلاس بندتنر (8)، كريستيان اريكسن (14 اسي Schone 74)
الحكم: دامير Skomin

No comments:

Post a Comment