Monday, June 11, 2012

وكرانيا تستضيف رقما قياسيا جديدا منقوش مسلحة مع النصر 2-1 على السويد. أصبح اندريه شيفتشينكو من أوكرانيا الالهام من الفوز 2-1 على السويد

وكرانيا تستضيف رقما قياسيا جديدا منقوش مسلحة مع النصر 2-1 على السويد. أصبح اندريه شيفتشينكو من أوكرانيا الالهام من الفوز 2-1 على السويد
وقد تحقق أخيرا طموح السويد لتدمير سجله السيء الخاصة في الاستاد الاولمبي في كييف، يوم الاثنين أو الثلاثاء (2012/6/12) مساء فجر - كييف. وكان مسلحا تستضيف أوكرانيا الذي نحت في الواقع رقما قياسيا جديدا مع النصر 2-1.
* أصبحت أوكرانيا الدولة المضيفة أول لاعب يفوز في المباراة الافتتاحية يورو في 12 عاما. على المضيف لنهائيات يورو 2000 - هولندا وبلجيكا - فاز بنجاح اول مباراة له. في الواقع، بلجيكا السويد 2-1 أضعاف. يتم سرد نقاط والفريق تماما كما أوكرانيا.
* أصبح زلاتان ابراهيموفيتش خامس لاعب يسجل هدفا في الطبعة الثالثة من اليورو. انه يحتفظ من الانجازات يورجن كلينسمان (ألمانيا) وفلاديمير سميتشر (الجمهورية التشيكية)، تييري هنري (فرنسا)، ونونو غوميش (البرتغال).
* أصبحت أوكرانيا الدولة المضيفة أول لاعب يفوز في المباراة الافتتاحية يورو في 12 عاما. في يورو 2000 تستضيف هولندا وبلجيكا فاز بنجاح اول مباراة له. في الواقع، بلجيكا السويد 2-1 أضعاف. درجة والفرق بالضبط نفس المدرجة أوكرانيا.
* اندريه شيفتشينكو يضيف إلى الألم من السويد الذي لم يواجه المضيف خمسة في نهائيات كأس العالم الناجحة أو بطولة الامم الاوروبية. السويد لديها سجل ضعيف من خمسة زائد اعترف الضرب 17 هدفا.
* اثنان برتبة نقيب في لعبة من أوكرانيا (بئر السبع) والسويد (إبرا) وسجل كل منهما. حزب آخر في ذلك الوقت وجدت كابتن صافي الخصم في مقابل اليورو ألمانيا البرتغال انتهت 2-3، قبل أربع سنوات. في ذلك الوقت، والآخران برتبة كابتن من غوميز ومايكل بالاك.
فريد حقائق بطولة
* الاولى منذ 24 عاما فشل الفريقين (هولندا والبرتغال) ليسجل في مستهل مرحلة المجموعات. في كأس اوروبا 1988 هولندا وانكلترا الذي سجل النتيجة سيئة.
* تم إنشاء ثمانية من 20 هدفا في أول مباراة 4 مجموعة الامم الاوروبية 2012 من خلال رأس الرأس.
المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش رد فعل بعد أن فشلت في الاستفادة من الفرص في المباراة ضد اوكرانيا تستضيف في المرحلة الأولية من المجموعة الرابعة يوم الاثنين (2012/6/11)، في الاستاد الاولمبي في كييف.
المهاجم الاوكراني اندريه شيفتشينكو تحتفل هدفه ضد السويد في الاستاد الاولمبي في كييف، ويوم الاثنين أو الثلاثاء (2012/12/06) مساء الفجر.
أصبح اندريه شيفتشينكو من أوكرانيا الالهام من فوز فريقه 2-1 على السويد يوم الاثنين أو الثلاثاء (2012/6/12) مساء فجر - كييف. أي النكات شيفا يسجل هذه المرة؟
* أصبح السبع (35 عاما 256 يوما) لاعب ثاني أقدم ليسجل في نهائيات يورو. الأول هو المهاجم النمسا ايفيكا فاستيك الذي كسر مرمى المنافس في كأس الامم الاوروبية 2008. فاستيك يوم واحد فقط من كبار السن عندما سجلت سجل شيفا.
* أصبح شيفا لاعب يسجل في 12th إلى نهائيات كأس اوروبا وكأس العالم. اللاعبين الذين يتفوقون على مهاجم ميلان الايطالي وتشيلسي السابق هو زين الدين زيدان، غيرد مولر، ديفيد فيا، المهاجم الفرنسي تييري هنري، وهنريك لارسون.
* بئر keeempat اللاعب الذي سجل هدفين أو أكثر في نهائيات كأس العالم، كأس اوروبا أو امريكا الجنوبية عام لا يقل عن 35 سنة من العمر. ثم قال انه سجل انخيل Labruna الأرجنتين لكرة القدم لاعب (1955-56)، وبوليفيا لاعب فيكتور أوغارتي (1963)، والكاميروني روجيه ميلا (1990). وكان الإنجاز السبع هي الاولى منذ عام 1990.
* شيفا هو كابتن الخامس في تاريخ اليورو الذي سجل هدفين أو أكثر في حزب واحد. تعادل هو ميشيل بلاتيني (فرنسا) وكلينسمان (ألمانيا)، زيدان (فرنسا)، ونهاد قهوجي (تركيا).
يقوم اندريه شيفتشينكو من أوكرانيا ببراعة، واتخذت بعد فوزه 2-1 على السويد في المباراة الافتتاحية ليورو 2012 المجموعة D في ملعب مجلس الأمن القومي Olimpiyskiy، أوكرانيا، يوم الاثنين أو الثلاثاء (2012/6/12) ساعات الصباح الباكر - KYEV. قد غادر في وقت سابق، ثم اشترى شيفتشينكو يصل هدفين لضمان فوز من أوكرانيا 2-1.
لعب أمام مؤيديه، بدأت أوكرانيا في المباراة مع ارتفاع الثقة. وقد تم تشغيل لعبة لمدة اربع دقائق، وقد هدد حارس المرمى يفجيني Konoplyanka السويد. لسوء الحظ، من الصعب اطلاق النار على الكرة من خارج منطقة الجزاء رقيقة لا يزال على الجانب الأيمن من حارس المرمى اندرياس ايساكسون.
في منتصف الشوط الأول، بدوره كبار المهاجم اندريه شيفتشينكو ليحصل على فرصة ذهبية. وكان يفجيني Konoplyankan حصول اختراق ردود الفعل، وقادرة على الابتعاد عن مؤخرة الجيش فخ السويدية خارج الجانب. على الرغم من المعيشة التعامل مع ايساكسون حارس المرمى، والتنفيذ ليست مثالية لأن الكرة كانت واسعة على الجانب الأيمن من هدف.
الضغط المستمر، يمكن أن السويد لن يظلوا صامتين. على الرغم من أن أوكرانيا لديها صعوبة في اختراق الدفاع، وقدمت عددا من المحاولات إريك Hamren فريق المزرعة. في الدقيقة 35، كاد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش للجماهير صمتت عندما الحارس اندري بياتوف لا بسهولة منع الكرة من الصعب ركلة AC لاعبي ميلان كانوا من خارج منطقة الجزاء.
الدخول في نهاية الشوط الاول، يزيد من وتيرة. وكان الفريق المضيف فرصة ذهبية عدة مرات من خلال شيفتشينكو واندريه فورونين. في 37 دقيقة، على سبيل المثال، في محاولة للاستفادة Yarmolenko شيفتشينكو كرة من الطعم أمام المرمى. Ssayangnya، سوف تفشل تنفيذ.
في هذه الأثناء، السويد أجاب على الفور بعد ثلاث دقائق. مرة أخرى، وابراهيموفيتش قادر على جعل قيادة أوكرانيا للدفاع. تلقي ردود الفعل ماركوس روزنبرج، وكان في استقبال اللاعبين طويل القامة ثم من ضربة رأس قوية. ومع ذلك، كان برأسه فقط نحو المرمى لكرة القدم.
في الشوط الثاني، ارتفع كلا الجانبين وتيرة المباراة. وعلاوة على ذلك، عندما إبراهيموفيتش كان قادرا على اسكات جماهيره بعد الغزو الناجح للبياتوف حارس المرمى في الدقيقة 53. كيم كالستروم السحب تلقي ردود الفعل من الجانب الأيمن، مع لاعبين من السهل اياكس امستردام الهولندي السابق لخداع الكرة في المرمى، فضلا عن تغيير موقف لتكون 1-0.
ومع ذلك، فإن ميزة لن تستمر طويلا. بعد دقيقتين، أوكرانيا أنصاره المبتهجين بعد شيفتشينكو هدف التعادل وكان على التعادل 1-1 في الدقيقة 55. الاختراق من الجانب الأيمن، عبر Yarmolenko قبالة في منتصف منطقة الجزاء. وبعد ذلك في تغذية على الفور ضرب من ضربة رأس قوية وشيفتشينكو وضع الكرة في السويد هدف.
كان الهدف كما لو جلد حتى حماسة penggawa "Zhovto-Blakytni". المؤكد، بعد سبع دقائق، وأظهرت شيفتشينكو قوته مرة أخرى قادرا على تسجيل الهدف الثاني، فضلا عن تغيير النتيجة الى 2-1 لمصلحة أوكرانيا. 35 عاما لاعب قادر على تحقيق أقصى قدر من الطعم بضربة رأس من ركلة ركنية من الصعب وغير قادر على التركيز مدفوعة بياتوف حارس المرمى.
حتى لا يتفوق عليها، والسويد، وبعد ذلك زيادة في الهجوم حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة. على الرغم من العديد من الفرص المتاحة من خلال ابراهيموفيتش ويوهان الماندر، لم يتم تغيير النتيجة من 2-1 لصالح المضيف حتى أن الحكم أطلق صافرته أخيرا صافرة طويلة.
بحسب الاتحاد الاوروبي، طوال المباراة، الكرة الأوكراني بقدر 54 في المئة، وخلق خمس فرص من أصل 13 شركات. وفي الوقت نفسه، السويدية ست طلقات قبالة بدقة من التجربة 12 مرة.
الفرق:أوكرانيا: 12-اندري بياتوف، 17-تاراس Mikhalik، 3-يفهين Khacheridi، 2-Yevgen سيلين، 9-أوليغ غوسيف، سيرجي نازارنكو 18 -، 4-أناتولي Tymoschuk، 19-يفجيني Konoplyanka، 11-اندريه Yarmolenko، 7-اندريه شيفتشينكو (15 ارتيم ميلفسكي 82)، 10-اندريه فورونين (14 روسلان روتان 84).
السويد: 1-اندرياس ايساكسون، 4-اندرياس جرانكفيست، 3-أولوف ميلبرغ، 5-مارتن اولسون، 2-ميكائيل وستج، 9-كيم كالستروم، 6-راسموس الدردار، 20-علا تويفونين (8-اندريس سفنسون 63)، 7 ، سيباستيان لارسون، 22-ماركوس روزنبرج (11-يوهان الماندر 71)، 10-زلاتان ابراهيموفيتش.
الحكم: Cueneyt جاكير

No comments:

Post a Comment